The Definitive Guide to التأمين الصحي للأطفال

Wiki Article



بحسب خطة التأمين الصحي التي تختارها، سواء للأفراد أو العائلات، سيتم تحديد مبلغ سنوي ثابت لتغطية نفقات العلاجات والخدمات الطبية. أما إذا أردت تغطيةً أوسع، فتتوفر مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية الاختيارية مقابل تكلفة إضافية. تتيح لك شبكة المستشفيات المتعاقدة مع سيجنا تلقّي العلاج بدون الحاجة إلى تسديد أي مبلغ نقدي، شرط ألا تتخطّى الخدمة مبلغ التغطية الأقصى الذي توفّره خطتك.

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا البحرين

من المهم أيضاً أن ندرك أن التأمين الصحي للأطفال ليس مجرد وسيلة لتوفير الرعاية الطبية، بل يلعب دوراً حيوياً في تحسين صحة الأسرة بشكل عام. فعندما يتمتع الأطفال بتغطية صحية جيدة، يمكن للأسرة الحصول على الراحة النفسية والاطمئنان إلى أن صحة أفرادها محمية.

يحصل المؤمن عليه على بطاقة ثقة، التي تمكنه الوصول  إلى عدد كبير من مقدمي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص المسجلين في شبكة ضمان، مزود التأمين الصحي.

الصفحة الرئيسة الخدمات دليل الخدمات قيم التصميم الجديد نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد

يعتبر من البرامج التأمينية التي يقوم بتوفير رعاية صحية لكل العائلة بكل أفرادها، وهو متوافق مع أحكام الدين الإسلامي، وقد جاء بفئات أربع تناسب كل الطبقات، إذ يغطي غالبية الخدمات الطبية في عيادات خارجية وتنويم، ويشمل مصروفات الكشف وتكاليف التشخيص إلى جانب العلاج والتطعيمات، والأمراض التي كان المستفيد مصاب بها قبل التعاقد على التأمين ومرحلة الحمل والولادة وكل ذلك لدى شبكة مراكز ومستشفيات طبية ضخمة في السعودية، ومن أهم فئات برنامج عائلتي:

تحتل صحة الأطفال وعافيتهم قائمة أولويات الأهل. وفي ظلّ ارتفاع تكلفة الرعاية الصحية، قد تكون زيارات الأطباء والمستشفيات باهظة الثمن، الأمر الذي قد يسبّب مشاكل مالية للفرد، وبالتالي، تصبح برامج التأمين الصحي للأطفال أمراً لا بدّ منه.

لمحة عامة حلول صحيّة عالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة اضغط هنا والكبيرة الحجم الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا قطر

تشرف إدارة التأمين الصحي التابعة لهيئة الشارقة الصحية على التأمين الطبي لمواطني الشارقة. يغطي التأمين الصحي جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، وعائلاتهم.

خريطة الموقع الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط روابط شائعة

تقدم حكومة أبوظبي من خلال" برنامج ثقة" تغطية طبية شاملة مجانا

أماكن استخراج البطاقة الصحية للمدارس والأوراق المطلوبة

هناك ثلاثة خيارات مختلفة تحت برنامج فاليو تشويس، الذهبي، الفضي والبرونزي.

● الأشخاص الذين تأهلوا سابقا لاستيفائهم الشروط ولكن حدث تغيير في حالتهم؛ على سبيل المثال، لم يعودوا حوامل، أو زاد دخلهم من خلال وظيفة أو منحة/ ميراث، أو انتقلوا إلى ولاية ذات متطلبات أهلية مختلفة للحصول على التغطية.

Report this wiki page